منـتــدى مـــــلكـ قلبــــــي
شاركنا عزيزي الزائر الكريم في منتدانا الغالي

♥️منتدى ملك قلبي♥️ للصداقة والاستفادة وتبادل المنفعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

@ @ @ @ @ @ @ @ @

شاركنا عزيزي الزائر الكريم في منتدانا الغالي

♥️منتدى ملك قلبي♥️ للصداقة والاستفادة وتبادل المنفعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

@ @ @ @ @ @ @ @ @

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

❀ منتــــ❤ـــدى ملـــ❤ـــكـ قلــــبـ❤ـــي ❀ style=position: 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليزا
ليزا

المساهمات : 5396
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة "توجيهي "

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟    بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Emptyالأحد أغسطس 04, 2013 3:20 am

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ 2778161930

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، عن مجموعة من الوثائق الجديدة التي سربها الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأميركي، إدوارد سنودن، التي توضح كيف أن أجهزة الاستخبارات الأميركية تراقب "الإنترنت" في العالم كله.
 بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Tta%20%281%29

وأشارت "الوثائق" إلى أن الاستخبارات الأمريكية تستخدم برنامجاً سرياً لمراقبة "الإنترنت"، يطلق عليه "إكس كي سكور"، الذي يمكنه من معرفة ما يفعله أي مستخدم على "الإنترنت".

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Tta%20%282%29

ويتيح هذا "البرنامج" مراقبة كل ما يستخدمه أي شخص سواء الرسائل الإلكترونية، والدردشة، أو حتى عمليات البحث عبر "الإنترنت"، أو استخدامه لشبكات التواصل الاجتماعي، وأي نشاط آخر عبر "الإنترنت"، وحتى تبادل المعلومات والصور.

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Tta%20%283%29

ونشرت "الصحيفة البريطانية" مجموعة من الصفحات، أو "سكرين شوتس" لتدريبات عملاء الاستخبارات الأميركية، الذين يتم تدريبهم على العمل بالبرنامج.

ويسمح "إكس كي سكور" للعملاء الأميركان بالاطلاع - مباشرة - على كل ما يفعله أي شخص مستهدف عبر "الإنترنت"، بفضل سيطرته على نحو 500 خادم حول العالم، بما فيها دول مثل" روسيا، والصين، وفنزويلا.

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Tta%20%284%29

ويتتبع "البرنامج" تلقائياً مثلاً أي شخص يستخدم لغة غريبة، أو يستخدم لغة غير متداولة في منطقته الجغرافية، أو أي شخص يبحث عبر موقع لـ"جوجل للخرائط" عن مكان يعتقد أنه هدفاً لاعتداء إرهابي؛ ما يجعله أكثر دقة وذكاء من برنامج التجسس الآخر، الذي كشفت عنه يونيو الماضي، والمعروف باسم "بريزم".

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Tta%20%285%29

ووصفت "الصحيفة" البرنامج السري الجديد بأنه بمثابة محرك البحث "جوجل" بالنسبة للعملاء، والجواسيس، حيث يمكن - من خلاله - إيجاد أي شخص بسهولة عن طريق مفاتيح متعددة.

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Tta%20%286%29

ويستخدم هذا "البرنامج" مجموعة من البرامج المساعدة، أبرزها: برنامج "دي أن آي بريزنتر"، الذي يمكن من خلاله قراءة الرسائل الخاصة بأي مستخدم عبر "فيسبوك"، بمجرد استخدام اسم المستخدم فقط.

ولكن مشكلة "البرنامج" الوحيدة، بحسب "الجارديان"، هو أن سعة تخزينه محدودة، حيث لا يمكن لأي عميل أن يحتفظ ببيانات أي مستخدم لأكثر من خمسة أيام، ولكن "إكس كي سكور" يمكنه من نقلها لأي ناقل بيانات آخر، إذا ما كان يحتاج إليها.
إم شيماء
...
...
إم شيماء

المساهمات : 1413
العمل/الترفيه : ربة منزل

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟    بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ Emptyالإثنين أغسطس 05, 2013 6:56 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله خلو كل حياتنا مراقبه
هاي الدمقراطيه تاعتهم  بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟ 125769235 
شكرا ليزا

بالصور..كيف تراقب أميركا أنا وأنت وكل مستخدمي "الإنترنت" في العالم؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  أكثر نصف مستخدمي الإنترنت بفلسطين تعرضوا لجرائم إلكترونية
» بالصور :مساجد العالم تمتلئ بالمصلين في رمضان
»  أين تذهب روحك وأنت نائم