منـتــدى مـــــلكـ قلبــــــي
شاركنا عزيزي الزائر الكريم في منتدانا الغالي

♥️منتدى ملك قلبي♥️ للصداقة والاستفادة وتبادل المنفعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

@ @ @ @ @ @ @ @ @

شاركنا عزيزي الزائر الكريم في منتدانا الغالي

♥️منتدى ملك قلبي♥️ للصداقة والاستفادة وتبادل المنفعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

@ @ @ @ @ @ @ @ @

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

❀ منتــــ❤ـــدى ملـــ❤ـــكـ قلــــبـ❤ـــي ❀ style=position: 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة فتاة الجزء الأول

كاتب الموضوعرسالة
محمد جابر
..
..

المساهمات : 62
العمل/الترفيه : لا يوجد

قصة فتاة الجزء الأول  Empty
مُساهمةموضوع: قصة فتاة الجزء الأول    قصة فتاة الجزء الأول  Emptyالجمعة أغسطس 08, 2014 2:32 am

[أكتب لكم هذه القصة التي حدثت اليوم 14/3/2007الثلاثاء وأنا شهدتها بعيني بل وكنت بطلتها أولا ساعرفكم عن نفسي وعلى صاحبة المشكلة أنا ألمعتصمة بالله وأنا في ال 15 من العمر وأعتقد ان صديقتي بشرى تصغرني بعام وعدة أشهر لا أطيل عليكم سأبدأ قبل عدة أيام وفي حصة اللغة العربية رمت لي بشرى ورقة ففتحتها وقرأت مافيها وأنا لا اذكر جيدا ماكتب عليها ولكن هذا كل ما اذكره كتب عليها شو رايك بهالرسالة حبيبي عبد الرحمن أنت كل شيء بهالدنيا بدونك أنا احس عمري ضايعة بين اهلي واحس اني غريبة حبيبي عبد الرحمن لا تطنشني أنت لا تدري كم احبك مادري اذا تبادلني نفس الشعور والله أعلم بالبقية هذا كل ما تذكرته فعندما قرأت هذه الرسالة بعثت لها رسالة وكتبت فيها بشرى لا تودين له هذه الرسالة شو بيصير لو راحت الورقة عند الأبله فلانة وشو بيصير لو حظرتها خبرت ابوك وأمك أو اخوك عرف بالسالفة بشرى أنت غرقانة في بحر الصياعة والوساخة وأنا مديت لك يد العون فلا ترديها الجزء الثاني لاحقا]

قصة فتاة الجزء الأول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة فتاة الجزء الأول
» قصة فتاة الجزء الأول
» قصة فتاة الجزء الأخير